Detailed Notes on دورات تكنولوجيا التعليم

Wiki Article



سجّل في هذا المساق المجاني من إدراك بعنوان مهارات متقدمة في تكنولوجيا التعليم لتتعرّف على الاتجاهات الحديثة في تكنولوجيا التعليم وخطوات التفكير الحاسوبي

• يؤدي عدم التزام الطالب بالحد الأدنى من نسب نظام “الحضور الإلكتروني” (بما لا يقل عن ٢٥٪) – إلى اعتباره لم يحضر كامل البرنامج التدريبي وحرمانه من الشهادة.

قم بتعبئة الحقول أدناه لتبقى على علم بمواعيد إنعقاد الدورة

إدارة فعالة للفصول الدراسية: ابدأ في استخدام التطبيقات والأدوات لجعل إدارة الفصل الدراسي ليس فقط أكثر كفاءة ولكن ممتعة لكل من المعلم والطلاب. من خلال البيئات عبر الإنترنت ، يمكنك جعل الحضور والتواصل ومشاركة الموارد إجراء ممتعا.

قم بتعبئة الحقول أدناه لتبقى على علم بمواعيد إنعقاد الدورة

مهما كانت الدورة التدريبية التي تبحث عنها! تقدم أكاديمية الرواد مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والدبلومات في مجالات مختلفة، مثل الإدارة, المحاسبة, التسويق, التصميم الجرافيكي, الهندسة, البرمجة, الشبكات, واللغات. قم بتنزيل كتيبات الدورات الآن!

التزام الجهة بحصول الفنيين والاداريين والتقنيين على شهادات المركز

ستتمتع في برنامج الشهادة المهنية هذا بإمكانية الوصول إلى

سوف تتعلم أساسيات الأمن في عالم اليوم وستصبح مزودًا بالموارد التي ستحتاجها لتصبح محررًا لنظم المعلومات.

أسسهم في دعم تكنولوجيا المعلومات بمثابة منصات انطلاق لحياتهم المهنية. يمكنك

دورات تدريبية للمعلمين على بعد نقرة واحدة مستعد لرحلة جديدة في مسارك المهني؟ ابدأ الآن وسجّل في أعناب سجّل في أعناب

ويمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو التعليمية ومواد القراءة والواجبات في أي وقت وفي أي مكان عبر شبكة الويب أو جهازك المحمول.

بالرغم من أن هذه الدورة التدريبية ليست مخصصة للمعلمين ولكن قد يحتاجها المعلمين أكثر من أي أحد آخر حيث يريدون باستمرار التأثير على الطلاب وحثهم على التعلم من خلال الكلام معهم وإلقاء المحاضرات لهم.

يمكن أن تكون تكنولوجيا التعليم بسيطة مثل السبورة الرقمية في الفصل الدراسي أو معقدة مثل الدورات التدريبية عبر الإنترنت وأدوات الذكاء الاصطناعي ومنصات التعلم. بغض النظر عن مستوى الراحة الذي تتمتع به مع التكنولوجيا ، هناك شيء يمكن تنفيذه في اتبع الرابط فصلك الدراسي.

Report this wiki page